نتيجة سحب اللوتو اللبناني
نتائج Loto مع Zeed

تعرف علي نتائج اللوتو اللبناني اليوم مع زيد على الهواء مباشرةً

نقدم لكم اليوم أهم أخبار نتائج سحب اللوتو اللبناني رقم 1747 فى لبنان، حيث تم إعلان نتائج السحب على الجوائز يوم الخميس الموافق 22 أغسطس 2019، ونقدم لكم الرابط الرسمي لـ نتائج اللوتو اللبناني 2019، ويتم السحب بكل شفافية ونزاه، على الهواء مباشرة على قناة LBC اللبنانية، وذلك من خلال اختيار أرقام البطاقات الرابحة، وذلك عبر موقع اللوتو اللبناني، ونقدم لكم فى هذا المقال طريقة الاستعلام عن نتائج اللوتو اللبناني والأرقام الرابحة.



الاستعلام عن نتائج اللوتو اللبناني

نقدكم لكم اليوم من خلال موقع أخبار لايت، نتائج اللوتو اللبناني مع زيد، حيث يتم عرض النتائج على الهواء مباشرة يوم الأثنين الموافق 26 أغسطس 2019، ويجري سحب اللوتو اللبناني مع زيد على قناة LBC الفضائية اللبنانية، و اللوتو اللبناني هو لعبة شهيرة فى لبنان، لها تقاليد متعارف عليها، من خلال شراء تذاكر من موقع اللوتو اللبناني، ولها أرقام، وأرقام البطاقات يتم إختيار بطاقات عشوائية منها، لتكون هي الفائزة طبقا لطريقة السحب على الهواء مباشرة.



اللوتو اللبناني هو من الالعاب المحببة والشهيرة فى لبنان، حيث توفر لهم لعبة اللوتو إحساس بالراحة المادية، وتبلغ قيمة جوائز سحب اللوتو اللبناني 4 مليار ليرة لبنانية، ويتم سحب اللوتو اللبناني منذ عام 2011 ميلادي، وقد فاز العديد من اللبنانيين الذين تحقق لهم العديد من أحلامهم من خلال جوائز اللوتو اللبناني.

نتائج سحب اللوتو اللبناني سحب زيد Zeed

يمكنك التعرف على نتائج سحب اللوتو اللبناني مع زيد اليوم، وكذلك التعرف على أرقام البطاقات الرابحة من خلال الموقع الرسمي لـ نتائج اللوتو اللبناني، وهو من الموقع المعروفة فى لبنان.

نتائج سحب لوتو لبنان

يمكنك الاطلاع على النتائج من خلال موقع Loto مع زيد، ونعرض لكم فى السطور القادمة أرقام البطاقات الرابحة فى سحب اللوتو اللبناني الجديد 2019.

  • الأرقام التي ربحت هي 41-38-29-21-20-1 وقد كان الرقم الإضافي 12.
  • المرتبة الثانية والأولى غير رابحة.
  • خمسة أرقام متطابقة في المرتبة الثالثة.
  • تم تقدير الجوائز الاجمالية على حسب كل مرتبة 80.235.900 ل.ل.
  • الشبكات الرابحة 30 شبكة، قيمة جائزة كل شبكة 2.674.530 ل.ل.
  • 4 أرقام متطابقة في المرتبة الرابعة قيمة كل جائزة 80.235.900 ل.ل.
  • الشبكات الرابحة 1145 شبكة قيمة الجائزة عن كل شبكة  70.075 ل.ل.
  • 3 أرقام متطابقة في المرتبة الخامسة بقيمة جوائز 163.184.000 ل.ل.
  • 20398 شبكة رابحة تقدر قيمة كل جائزة للشبكة الواحدة  8000 ل.ل.

موعد سحب اللوتو اللبناني

تقام عمليات السحب الخاصة بـ نتائج اللوتو اللبناني كل أسسبوع يوم الاثنين والخمي فى تمام الساعة التاسعة مساءً، ويتم عرضها على الهواء على شاشة قناة LBC الفضائية، وسوف نتابع معكم كل أسبوع نتائج سحب اللوتو اللبناني.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *