افلام قناة سبيس تون

تردد قناة سبيس تون الجديد ٢٠١٩ – تردد قناة الأطفال الجديد

نتابع معكم اليوم تردد قناة سبيس تون الجديد ٢٠١٩ على موقع اخبار لايت، تعتبر قناة سبيس تون spacetoon Hd، من القنوات المفضلة لدي جميع الاطفال، فهي قناة متخصصة في عرض افلام الكرتون، والانيميشن، والرسوم المتحركة، وبرامج الأطفال، وعرض أيضا مجموعة من الاغاني الترفيهية للأطفال، وهي من القنوات التي يفضلها معظم أولياء الأمور لما تقدمه قناة spacetoon  HD من برامج متنوعة للأطفال وتعليمية.



تردد قناة سبيس تون الجديد spacetoon tv channel

نشأت قناة سبيس تون منذ عام ٢٠٠٢، وكانت في ذلك الوقت تبق من خلال تلفزيون البحرين، وبدأت في إنتاج أفلام الكرتون، ومقرها الرئيسي الآن يوجد في دبي،  وتعود ملكية القناة لبعض من المستثمرين السوريين، ومازال مقر قناة سبيس تون القديم في مدينة دمشق في سوريا.



تردد قناة spacetoon tv channel 2019

ونتابع معكم من خلال الجدول التالي تردد قناة سبيس تون الفضائية الجديد، وذلك من خلال الجدول التالي حتي يمكنكم ضبطه علي جهاز الرسيفر الخاص بكم، ومشاهدة جميع برامج الكرتون المفضلة عند الأطفال طوال اليوم علي مدار ال ٢٤ ساعة، فهي قناة مجانية تبث من خلال القمر الصناعي نايل سات بدون تشفير او تقطيع في البث، وتقدم القناة جميع برامجها بصورة وتقنية ال hd فائقة الجودة.

يمكنك أيضا متابعة : تردد قناة كرتون نتورك بالعربية الجديد 2019 – تردد cn بالعربية.

القمر الصناعي التردد معدل الترميز معدل الاستقطاب
النايل سات 11785 27500 عمودي

افلام سبيس تون العربية الفضائية

وتقوم قناة سبيس تون الفضائية بعرض مجموعة من أفلام الكرتون المتحركة التي تقوم بإنتاجها، وتعرض ايضا مجموعة من الأفلام العالمية بعد أن يتم دبلجتها إلى اللغة العربية ومن البرامج التي يقدمها تردد قناة سبيس تون الجديد 2019، المسلسل العالمي كونان، أمجد وميمو، القناص، فيروزة، حكايات ماشا، مهرتي الصغيرة الجزء 8، توماس والأصدقاء، أنا وأختي، مجموعة من أغاني الصغار، ماشا والدب الجزء الثاني.

  • ولدي قناة spacetoon tv موقع الكتروني خاص بها تقوم بعرض جميع برامجها من خلاله، ويمكنك ايضا معرفة جدول البرامج اليومية الخاصة بالقناة، وايضا يوجد بث مباشر قناة سبيس تون.
  • ويوجد للقناة ايضا موقع خاص بها علي الفيس بوك، حيث يمكنك من خلاله التواصل مع ادارة القناة، وترك جميع التعليقات التي لديك حول القناة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *