أسعار الفائدة في البنك الاهلي

أسعار الفائدة في البنوك المصرية – أسعار الفائدة في البنك الاهلي اليوم

نتابع معكم من خلال موقع اخبار لايت، أسعار الفائدة في البنوك المصرية، اسعار الفائدة في البنك الاهلي اليوم، لقد حدثت بعض التغييرات في أسعار الفائدة، وسوف نتابع معكم هذه التغييرات بالتفصيل، مع عرض نسب الفائدة الجديدة، ذلك وقد صرح يحيي أبو الفتوح نائب رئيس البنك الأهلي، أن البنك قد قرر تخفيض أسعار الفائدة على شهاداته.



أسعار الفائدة في البنك الاهلي اليوم

أسعار الفائدة في البنوك المصرية ولقد قرر البنك الاهلي يوم الخميس الموافق 22/8/2019، بتخفيض سعر الفائدة على الشهادات البلاتينية ذات العائد الثابت ذات أجل 3 سنوات، وذلك بنسبة 1% وتصبح الفائدة 14% و 14.25%، وذلك بدلا من 15% و 15.25%.

وقرر أيضا البنك الاهلي تخفيض معدل الفائدة على الشهادات ذات العائد المتغير، وذلك بنسبة 1.5%، لتصبح الفائدة 14.5% بدلا من 16%، وتم خفض فائدة الشهادات الخماسية بنسبة 1%.

سعر الفائدة في البنك المركزى اليوم

أسعار الفائدة في البنوك المصرية ولقد قرر أيضا البنك المركزي بتخفيض سعر عائد الايداع والانقراض وذلك لليلة واحدة، وسوف تكون سعر العملية الرئيسية في البنك المركزى بواقع 150 نقطة، حتى يصل السعر إلى 14.25%، 15.25%، 14.75 على التوالي.

وقرر البنك المركزي أيضا تخفيض سعر الائتمان والخصم بمعدل 150 نقطة أساس، حتى يصبح السعر 14.75%.

أسعار فائدة بنك مصر اليوم

وقرر بنك مصر ايضا تخفيض الفائدة على الشهادات ذات العائد الثابت بنسبة 1%، وذلك بشكل استثنائي لليوم.

وقرر بنك مصر ايضا تخفيض الفائدة على الشهادات ذات العائد الثابت ذات أجل 3 سنوات، الي 14% بدلا من 15% ويصرف شهريا، ودورية الصرف الربع سنوية اصبح العائد الخاص بها 14.25% بدلا من 15.25%.

وانخفض عائد الشهادات الخماسية في بنك مصر ذات العائد الشهري من 13% إلى 12%، واصبح العائد على الشهادات الادخارية المتغيرة ذات أجل 3 سنوات، 14.5% بدلا من 16%.

  • ولقد انخفضت أسعار الفائدة فور هبوط معدلات التضخم الأساسي السنوي إلى 5.9% وذلك في السنة الماضية، وانخفضت أسعار الفائدة هذا العام 8.7%، وهذا اقل مستوى وصلت إليه بالرغم من زيادة أسعار الطاقة وذلك لدعم ترشيد مواد البترول.

يمكنك متابعة استقبال تردد قناة القاهرة والناس الجديد 2019 Al Kahera Wal Nas علي النايل سات.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *