أهداف مباراة النصر وضمك

أهداف مباراة النصر وضمك اليوم في بداية الدوري السعودي وتألق حامل اللقب

انتهي الشوط الأول من مباراة النصر وضمك اليوم، وذلك في استاد الملك فهد الدولي، ونتعرف على أهداف مباراة النصر وضمك اليوم، وقد بدأ نادي النصر السعودي، حامل لقب الدوري السعودي للعام الماضي، بداية هي الأروع، حيث كانت الإفتتاحية للتسجيل في هذا الموسم من نصيب لاعب النصر السعودي جوليانو فيكتور دي باولا أول أهداف الموسم ومباراة النصر وضمك اليوم، وذلك في الدقيقة 24 من الشوط الأول للمباراة.



أهداف مباراة النصر وضمك اليوم

قد احتل اللاعب جوليانو فيكتور دي باولا لقب أول هدف في الدوري السعودي 2019، وذلك بس تسديد هدف رائع في الدقيقة 24 من الشوط الأول، وكان هذا الهدف هو بداية الأهداف لنادي النصر السعودي، حيث أحرز النصر في نظيرة نادي ضمك السعودي الهدف الثاني في الدقيقة الأخير من الشوط الأول الدقيقة 45، وكان الهدف الثاني بقدم اللاعب عبدالرزاق حمدالله المهاجم المغربي.



نتيجة مباراة النصر وضمك اليوم في انطلاق الدوري

تألق حامل اللقب، نادي النصر السعودي كالعادة، حتى الآن بهدفين مقابل لاشيء لنادي ضمك، وكانت نسبة الاستحواذ على الكرة هي 65% لنادي النصر، اما نادي ضمك فقد حصل على 35% من الاستحواذ على الكرة، في حين سدد نادي النصر السعودي على نادي ضمك 7 تسديدات صحيحة على المرمى، مقابل تسديدة واحدة من نادي ضمك على مرمي النصر.

ونتابع معكم تفاصيل مباراة النصر وضمك اليوم في الدوري السعودي للمحترفين دوري بلس، لحظة بلحظة على موقع أخبار لايت، تابعونا لمعرفة نتيجة مباراة النصر وضمك اليوم.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *