برقم السجل المدني .. الاستعلام عن موعد صرف المساعدات المقطوعة الدفعة القادمة

المساعدات المقطوعة هي منحة مالية يتم صرفها، تحت إشراف وزارة العمل والتنمية الاجتماعية فى المملكة العربية السعودية، حيث يتم صرف مبلغ المساعدة المقطوعة شهرياً، لبعض الأفراد وذلك طبقاً لعدة شروط، من أهمها أن يكون المستفيد من المساعدات المقطوعة من الأرامل والأيتام، وكذلك أصحاب الدخل المنخفض، وأيضاً أصحاب الإعاقات، ونتعرف معكم اليوم على طريقة الاستعلام عن موعد صرف المساعدات المقطوعة من موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.



الاستعلام موعد صرف المساعدات المقطوعة برقم السجل

من خلال موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، يمكن الدخول والبحث عن خدمة الاستعلام عن المساعدة المقطوعة، وبعد ذلك تقوم بإدخال رقم السجل المدني مصحوباً برقم التحقق الموجود بالصورة فى الموقع، وبعد ذلك الضغط على عرض، لتظهر لك تفاصل موعد صرف المساعدة المقطوعة، ويظهر لك أيضاً حالة المساعدات المقطوعة، تابع أيضاً أخبار المساعدة المقطوعة اليوم – صرف معاش الضمان الاجتماعي وإيداع مبلغ 2 مليار ريال.

المساعدة المقطوعة برقم الهوية

كذلك أتاح موقع وزارة العمل فى المملكة العربية السعودية، خدمة الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم الهوية، يظهر لك بيانات تفصيلية عن مبلغ الاستحقاق الخاص بك فى المساعدة المقطوعة، وموعد صرف مقطوعة الضمان الاجتماعي الحالية، وهل تم إيداع المبلغ فى الحسابات البنكية، كل هذه التفاصيل يمكن معرفتها من خلال الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم الهوية المدنية.





أيمن

حاصل علي ليسانس حقوق، وعلي مجموعه شهادات من شركة Microsoft وأعمل Network Administrator في مجموعة مستشفيات بالإسكندرية، وأعمل في مجال تطوير المواقع الالكترونية منذ عام ٢٠٠٥.

2 thoughts on “برقم السجل المدني .. الاستعلام عن موعد صرف المساعدات المقطوعة الدفعة القادمة

  • 17/08/2019 at 1:35 ص
    Permalink

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا مواطن سعودي اسمي موسى حسن محمد الزهراني واطلب من الله ثم منك يا أهل الضمان الاجتماعي انا محتاج فلوس ضروري جدا جدا عندي بزوره ولا عندي لوظيفه عاطل وتكفوان عجلون المقطوعة يا أهل الضمان الاجتماعي

    Reply
    • 19/08/2019 at 7:58 م
      Permalink

      ان شاء الله نسمع اخبار جديده من الضمان الاجتماعي قريبا

      Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *