تردد قناة كيف الفضائية الجديد

تردد قناة كيف الفضائية الجديد 2019 – Kaifa Tv Channel

نتابع معكم اليوم تردد قناة كيف الفضائية الجديد 2019، تم أفتتاح بث قناة كيف الفضائية في شهر أبريل من عام ٢٠٠٩، وتم افتتاحها بعد عمل أبحاث عن احتياج السوق المحلي والعربي في المجال التعليمي، حتى تتمكن من تقديم الخدمات المتميزة والمعلومات المتاحة بدون أدني تقصير، وصاحب فكرة قناة كيف الفضائية الجديدة هو المهندس عبد الرحمن العرفج، وهو مؤسس الشركة ايضا.



تردد قناة كيف الفضائية الجديد 2019

ونقدم لكم عبر موقع أخبار لايت تردد كيف الجديد، على القمر الصناعي النايل سات طوال اليوم علي مدار ال ٢٤ ساعة، بدون تشفير او تقطيع في البث، فهي قناة مجانية يمكنك مشاهدتها طوال الوقت، ومن خلال الجدول التالي نقدم لكم تردد قناة كيف الحديد حتي يمكنك ضبطه على جهاز الرسيفر الخاص بكم ومشاهدة القناة والإستفادة من جميع برامجها التعليمية.

ويمكنكم ايضا متابعة : تردد التغيير الجديد – ALTAGHIER TV CHANNEL 2019.

القمر الصناعيالترددمعدل الترميزالأستقطاب
النايل سات1133427500عمودي

قناة كيف التعليمية الجديدة kaifa Tv

وتزايد البحث عن قناة كيف منذ انطلاقها، ويتابع قناة كيف جميع من في أنحاء العالم، وبالأخص الطلاب من المراحل التعليمية المختلفة، وتهتم القناة بتوصيل معلوماتها لجميع الفئات العمرية، وتعمل قناة كيف على تطوير الذات، وتعمل ايضا على تحفيز جميع الطلاب وإظهار المواهب الخاصة بهم وتشجيعهم على تنمية هذه المواهب بشكل جيد، وتعرض قناة كيف مجموعة من البرامج المتميزة الخاصة بالأطفال في جميع المراحل العمرية المختلفة تساعد الأم في تقديم التغذية المناسبة لأطفالها وذلك عن طريق برامج للأسرة.

برامج قناة كيف ٢٠١٩

برنامج هاي تك ويتضمن فقرات مثل اللابتوب والانترنت و الجوال والأجهزة المنزلية والشبكات.
برامج الطفل ويتضمن فقرات مثل تربية الطفل والاحتياجات الخاصة وصحة الطفل والتغذية.
برامج الصحة ويتضمن فقرات مثل التشخيص الذاتي وصحة الفم والأسنان والأمراض النفسية والأمراض الشائعة وصحة الحامل والأمراض الوراثية.
برامج الأسرة ويتضمن فقرات مثل الجمال والموضة والديكور والحياة الأسرية والطلاق والطبخ والزواج.
والعديد من البرامج الاخري التي تقدمها قناة كيف، ويمكنك مشاهدة جميع البرامج وتحميلها من علي موقع قناة كيف الخاص بها من هنا.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *