الاستعلام عن التأمين الصحي

الاستعلام عن التأمين الصحي برقم الإقامة فى المملكة – مجلس الضمان الصحي

نتابع معكم اليوم خدمة الاستعلام عن التأمين الصحي برقم الاقامة وذلك للمقيمين فى المملكة العربية السعودية، من خلال موقع وزارة الداخلية، عبر بوابة أبشر الإلكترونية الموحدة، والتي تم تحديثها، لتكون منصة أبشر هى أول وأكبر منصة متخصصة لتقديم الخدمات الالكترونية فى المملكة، عبر منصة واحدة، ومن الخدمات التي تقدمها هي خدمة استعلام التأمين الصحي برقم الاقامة.



التأمين الصحي برقم الهوية

قام مجلس الضمان الصحي التعاوني في المملكة العربية السعودية، بعمل تغطية شاملة للمقيمين فى المملكة، من خلال نظام التأمين الصحي والطبي، الذي يشمل المقيم وأفراد أسرته، فى خطوات هامة تقوم بها المملكة، من أجل راحة المقيمين والسعي على حقوقهم كاملة داخل أراضي المملكة.

تابع أيضاً : أخبار المساعدة المقطوعة اليوم – أهم أخبار الضمان الاجتماعي

الاستعلام عن التأمين الصحي برقم الاقامة

يمكنك الآن الاستعلام عن خدمة التأمين الصحي برقم الاقامة من خلال، منصة مجلس الضمان الصحي التعاوني في المملكة، الموقع الرسمي الذي يقدم خدمة استعلام عن بطاقة التأمين الصحي، وذلك برقم الاقامة أو رقم الهوية، من خلال الدخول على الموقع الرسمي من هنا، ثم الدخول على الخدمات الالكترونية ثم الخدمات الإلكترونية لشركات التأمين واختيار الاستعلام عن معلومات التأمين.

تابع أيضاً : الاستعلام عن خدمة معاش الضمان الاجتماعي – طريقة التقديم والشروط والفئات المستهدفة

بعد ذلك تقوم بتعبئة البيانات المطلوبة منك، من رقم الاقامة الخاص بك أو بطاقة الأحوال، ثم رمز التحقق والضغط على عرض، لتظهر لك المعلومات التأمينية الخاصة بك، من رقم البطاقة التأمينية وكذلك تاريخ صلاحية بطاقة التأمين الصحي.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *