وفاة الرئيس التونسي

وفاة الرئيس التونسي السبسي بعد خمس سنوات من توليه الرئاسة

في صباح اليوم الخميس الموافق 25 يوليو 2019، أعلنت الرئاسة التونسية، وفاة الرئيس التونسي اليوم، الباجي قايد السبسي، عن عمر يناهز 92 عاماً، كما إعلنت أيضاً تأدية السيد محمد الناصر، رئيس مجلس البرلمان اليمين الدستورية، ليكون هو الرئيس المؤقت للبلاد، وسوف تشيع جنازة السبسي يوم السبت، فى جنازة وطنية شعبية تليق به.



وفاة الرئيس التونسي السبسي اليوم الخميس

توفى اليوم الخميس 25 يوليو 2019، السيد الباجي قايد السبسي الرئيس التونسي، المتولى الرئاسة فى تونس منذ عام 2014، ولود السبسي في 25 نوفمبر 1926، وتقلد العديد من المناصب فى البلاد، وكان قد تولي السبسي رئاسة الوزراء فى توني فى عام 2011، وذلك فى وقت الثورة التونسية.

ببالغ الحسرة ومنتهى الأسى و بقلوب يملأها الإيمان والخشوع تنعى رئاسة الجمهورية أحد أعظم رجالات تونس وبُناتِها رئيس…

Posted by ‎Présidence Tunisie رئاسة الجمهورية التونسية‎ on Thursday, July 25, 2019

وفاة السبسي اليوم عن عمر يناهز 92 عام

تلقى الرئيس التونسي العلاج الفترة الماضية لعدة مرات وتم على إثرها دخوله إلي المستشفى، وذلك حسب ما صرح إبن السبسي، وكان قد تعرض لوعكة صحية سابقة فى نهاية شهر يونيو وتم حجزه فى العناية الفائقة لعدة أيام، وقال حافظ السبسي فى حينها أن الرئيس ليس على مايرام وانه يتواجد بالعناية.

إصيب الرئيس التونسي صباح اليوم بوعكة صحية، تم نقله على أثرها إلى المستشفى العسكري  لتلقي العلاج في العناية المركزة، وأعلنت الرئاسة التونسية وفاة السبسي صباح اليوم الساعة العاشرة صباحاً، سوف نتابع معكم على موقع أخبار لايت مراسم جنازة الرئيس التونسي يوم السبت القادم.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *