مواعيد رحلات قطار الحرمين في موسم الحج “الأسعار وطريقة الحجز”

مع إقتراب بداية إداء فريضة الحج، يتباع المسلمين الخدمات التي تقدمها المملكة العربية السعودية، ونتعرف اليوم على مواعيد رحلات قطار الحرمين في الحج 1440 هجري، حيث يقترب موعد عيد الأضحى المبارك ووقفة عرفات، اليوم العظيم الذي ينتظره جموع المسلمين فى جميع انحاء العالم، و توافد الحجيج إلى الأراضي السعودية فى بداية شهر ذي الحجة لأداء مناسك فريضة الحج.



مواعيد رحلات قطار الحرمين 1440 موسم الحج

مع بداية إداء فريضة الحج فى المملكة العربية السعودية، يتابع الحجاج موعد قطار الحرمين، وهو له خطين رئيسيين من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة، ومن مكة المكرمة إلى المدينة المنورة، والجدول التالي يعرض لكم موعد رحلات قطار الحرمين في موسم الحج القادم 1440 هجري.

تابع أيضاً 

الاستعلام عن صلاحية الإقامة السعودية وافد برقم الاقامة

جدولا رحلات القطار السريع فى المملكة
رحلات من المدينة المنورة إلي مكة المكرمة
رحلات مكة إلي المدينة موسم الحج 2019
رحلات من مكة المكرمة إلي المدينة المنورة

الحجز فى قطار الحرمين قبل السفر لأداء فريضة الحج 1440 – 2019

حجز رحلات قطار الحرمين السريع
حجز رحلات قطار الحرمين السريع

يمكنك الان الحجز فى قطار الحرمين السريع من خلال الموقع الرسمي من هنا، وإدخال البيانات، من وقت الذهاب ومحطة المغادرة ومحطة الوصول، وتاريخ الذهاب والدرجة والسن إذا كان أطفال ام بالغين.

أسعار قطار الحرمين السريع 2019

من الوسائل الجديدة و الرائعة، والسريعة جدا فى التنقل داخل المملكة العربية السعودية، هو قطار الحرمين السريع، والذي يعد إنجاز في المملكة، ونتعرف اليوم على أسعار قطار الحرمين، قبيل موسم الحج 1440، حيث تتراوح أسعار تذاكر قطار الحرمين الشريفين في الدرجة الاقتصادية ودرجة الأعمال، ما بين 200 ريال سعودي وحتى 600 ريال سعودي، بحسب المسافة والدرجة.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *