تردد قناة ام بي سي بوليود mbc bollywood

تردد قناة ام بي سي بوليود mbc bollywood تتبع مجموعه قنوات إم بي سي السعودية التي تحتوي العديد من قنوات المنوعات في الوطن العربي، وتعتبر قناة ام بي سي بوليود هي القناة الوحيدة في كل باقة mbc المتخصصة في المسلسلات والأفلام الهندية، ,ويتم عرض أحدث أخبار bollywood واخر الافلام المنتجة واخر الافلام الجديده وإيرادات الأفلام كما تقدم mbc bollywood من خلال برامجها تغطية شاملة لأهم المهرجانات الهندية، وتعرض mbc bollywood بصورة مستمرة أحدث الأغاني الهندية لأهم نجوم الهند، سوف تحصل على كل هذا بعد اضافتك قناة mbc bollywood الهندية الى باقة قناواتك المميزت في التلفيزيون.

تردد قناة ام بي سي بوليود mbc bollywood

يمكنكم استقبال اشارة تردد قناة mbc bollywood الجديد 2022 من خلال جدول الترددات التالي.

تردد قناة ام بي سي بوليود
نايل سات 27500 3/4 H 11470

 

افلام تردد قناة ام بي سي بوليود المميزه

Humpty Sharma Ki Dulhania : نوعة كوميدي

تذهب الفتاة المرحة المشاكسة كافيا إلى ديلهي للتسوق من أجل زفافها، فتلتقي بالشاب خالي الهموم هومبتي، الذي يملك والده محل لبيع الكتب داخل الحرم الجامعي، ولا يزال يتسكع هناك مع أصدقائه. تبدي كافيا عدم إهتمامها بهومتي، وهو الأمر الذي يدفعه إلى الإصرار على التقرب منها، وبمساعدة أصدقائه، يتمكن هومبتي من معرفة كل شيء عن كافيا، ومع مرور الوقت، يبدأ الإثنان في الإقتراب من بعضهما البعض، ويبدآن في الوقوع بالحب على الرغم من إختلافاتهما المتعددة، حصريا على تردد قناة ام بي سي بوليود الجديد.

افلام mbc bollywood

Dedh Ishqiya: نوعه كوميدي

تنظم الأرملة الثرية بيجوم مهرجانا للشعر والموسيقى في قصرها، فيحضر أشهر الشعراء للمشاركة في هذا الحدث، بالإضافة إلى خالوجان الذي يخطط للفوز بقلب الأرملة الثرية. وفي نفس الوقت يصل بابان صديق خالوجان القديم إلى القصر ليقنعه بالعودة إلى حياتهم القديمة لكن خططه تتغير عندما تقع عيناه على خادمة بيجوم المقربة مونيا. لكن مونيا لديها خطة مختلفة خاصة بها، حيث تغادر القصر متخفية بين الحين والآخر وتذهب لمقابلة مجموعة من رجال العصابات في أحد الأزقة المظلمة, حصريا على تردد قناة mbc bollywood.

مسلسلات ام بي سي بوليوود

مسلسل حبيبتي من تكون، الذي يعرض علي قناة mbc بوليوود من الاحد الي الخميس، ذلك في تمام الساعة السادسة مساءاَ، والذي يحكي عن فيرات ظابط الشرطة الناجح والذي تربطه علاقة حب مع فتاة فيوعدها بالزواج، لكن تنقلب حياته رأساً علي عقب، عندما يتوفي رئيسه ويوصيه علي ابنته وان يعتني بها، فيقع فيرات في حيرة بين وعده لمعلمه وحبه الوحيد.

مدة اعلانات قناة mbc bollywood

قناة ام بي سي بوليود بقصر وقت العلانات بها، بحيث لا يمل المشاهد منها ولا ينسى احداث الفيلم او المسلسل بين الفواضل الاعلانية، وذالك ما يميز مجموعة ام بس سي عن بقية المنافسين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *