التسجيل فى خدمة مساند

التسجيل فى خدمة مساند للعمالة المنزلية إلكترونياً musaned

تقدم المملكة العربية السعودية خدمة مساند لاستقدام العمالة المنزلية، ونتعرف على طريقة التسجيل فى خدمة مساند للعمالة المنزلية من الخارج، والتى تتم بطريقة إلكترونية كاملة، سواء من جانب العقد أو التأشيرة أو دفع الرسوم، وحتى وصول العمالة المنزلية، ونتابع معكم طريقة تسجيل مساند للعمالة المنزلية.



ما هي خدمة مساند للاستقدام

نتعرف الآن عن خدمة مساند، وطريقة التسجيل في خدمة مساند الجديدة، هي خدمة تابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، حيث تهدف خدمة مساند إلي إنشاء علاقة سليمة بين العمالة المنزلية، والقطاع الخاص والعام، عن طريق تقنيات جديدة وخدمات إلكترونية مبتكرة.



لتكون خدمة مساند هى أول خدمة من نوعها فى المملكة العربية السعودية، لاستقدام عمالة من الخارج، وهو ما يعتبر تطوراً كبيراً من نوعه، فى طرق توظيف العمالة، وينتظر العديد من المواطنين، تعميم مثل هذا النظام فى جميع المجالات فى المملكة.

التسجيل فى خدمة مساند 2019 – 1440

يمكنك الدخول على الموقع الرسمي لنظام مساند من هنا وإختيار، تسجيل دخول مساند، وذلك فى حالة وجود حساب مسبق على النظام، ويمكنك الدخول على موقع مساند من هنا، وفى حالة عدم وجود حساب على مساند ـ يمكنك اختيار تسجيل حساب جديد في مساند، ويمكنك التعرف على تفاصيل فتح حساب من خلال، التسجيل فى مساند 1440 لإستقدام عمالة منزلية وشروط الاستقدام.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *