التسجيل في مساند

التسجيل في مساند 1440 : إستقدام العمالة المنزلية من الخارج عبر مساند

نقدم لكم طريقة التسجيل في مساند عبر الموقع الرسمي الذي أنشأته الحكومة فى المملكة العربية السعودية، حيث عبر تسجيل مساند يمكنك، إستقدام العمالة المنزلة وذلك من خلال الشروط والطرق التى وفرتها مساند لاستقدام العمالة المنزلية 1440.



التسجيل في مساند لاستقدام العمالة المنزلية

من خلال الموقع الرسمي لمساند، يمكنك استقدام العمالة المنزلية، عن طريق مكاتب الاستقدام في المناطق المختلفة فى المملكة العربية السعودية، تم إطلاق منصة مساند تحت إشراف وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، لكي تكون مساند هى المنصة الرسمية لتسهيل إجراءات إستقدام العمالة المنزلية من الخارج، وحفظ حقوق الطرفين.



خطوات إستقدام العمالة المنزلية عبر تسجيل مساند

تسجيل دخول مساند
تسجيل دخول مساند
[blockquote align=”none” author=””]تابع أيضاً : موعد صرف المساعدات المقطوعة 1440 – الاستعلام برقم الطلب عن مقطوعه الضمان[/blockquote]

يمكنك إتباع الخطوات التى حددها نظام مساند من أجل إستقدام العمالة المنزلية من الخارج، والخطوة الأولي هي : التأشيرة الإلكترونية عبر مساند وهي تقديم طلب التأشيرة وإختيار الجنسية والوظيفة المطلوبة إلكترونياً.

أما الخطوة الثانية فهي : التعاقد الإلكتروني عبر مساند : سهولة التواصل مع أكثر من 100 مكتب وشركة للتوصل إلى عروض التوظيف والجنسيات المختلفة.

الخطوة الثالثة : دفع الرسوم المطلوبة :دفع تكاليف الاستقدام المقررة عبر نظام مساند.

الخطوة الرابعة : وصول العمالة الخارجية للمملكة.

مساند تسجيل جديد 1440

تسجيل حساب جديد مساند
تسجيل حساب جديد مساند

 

يمكنك الآن الدخول على الموقع الرسمي لمنصة مساند 1440، وذلك لفتح حساب جديد، بعد الدخول على الصفحة الرئيسة دخول مساند، يمكنك إختيار تسجيل حساب جديد، واختيار تسجيل حساب مساند جديد برقم الهوية أو حساب جديد برقم الإقامة، ثم إدخال البيانات المطلوبة.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *