الاستعلام عن المخالفات المرورية

الاستعلام عن المخالفات المرورية من منصبة أبشر الجديدة 2019 فى السعودية

منصة أبشر الجديدة للأفر 2019 قامت بتقديم خدمات عديدة منها، الاستعلام عن المخالفات المرورية للأفراد وكذلك تفاصيل المخالفات، حيث تقوم المملكة العربية السعودية، بتحويل جميع الخدمات الموجودة في المملكة، إلى خدمات إلكترونية وذلك توفيراً للوقت والجهد، وتسهيلا على المواطنين، نتعرف اليوم على خدمة استعلام مخالفة المرور من أبشر.



الاستعلام عن المخالفات المرورية من موقع أبشر الجديد

قامت منصة أبشر بعمل تحديثات للموقع، ليقدم خدمات أكثر وأشمل من الخدمات السابقة، ولذلك قامت المنصة بتطوير الموقع الإلكتروني الخاص بهم، وذلك لان الموقع يخدم أكثر من 12 مليون فرد ومؤسسة، وذلك بخدماته المختلفة.

للاستعلام عن مخالفة المرور، تقوم بالدخول على منصة أبشر، ثم الدخول على منصة أبشر للأفراد، وتسجيل الدخول بالحساب الخاص بك، وفي حالة عدم وجود حساب تقوم بتسجيل حساب جديد، وإدخال البيانات كاملة، بما فيها رقم الهاتف، والتأكد من إدخاله صحيحاً، وسوف يتم إرسالة لتفعيل الحساب، تابع أيضاً تردد قناة اليرموك الجديد 2019 – أحدث المسلسلات علي yarmouk TV channel.

بعد تسجيل دخول منصة أبشر، اختر خدمة الاستعلام عن مخالفات المرور بالتفاصيل، ثم أضغط عرض، تظهر لك تفاصيل المخالفات، وأيضاً يمكنك السداد الإلكتروني لهذه المخالفات.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *