مفاجآت صيف دبي

مفاجآت صيف دبي 2019 – تعرف علي تفاصيل صيف دبي -خصومات تصل إلى “70%”

مفاجآت صيف دبي موسم 2019، تستعد دبي لإقامة المهرجان السنوي المميز، والذي يكون به العديد من العروض والمفاجآت فى العديد من المجالات، سواء كانت خصومات أثناء التسوق أو خصومات على حجز الفنادق السياحية، وتمتد فعاليات مهرجات التسوق والترفية فى دبي لعدة أشهر تنتهي الشهر القادم.



مفاجآت صيف دبي موسم 2019



يبدأ مهرجان التسوق والترفيه في دبي 2019، منذ يوم 21 يونيو 2019 ويمتد إلي يوم 3 أغسطس 2019، وتقاك العديد من الحفلات الموسيقية فى المناطق المختلفة فى دبي، وتقدم المحال التجارية والمولات والفنادق، العديد من الخصومات على التسوق، وذلك من أجل متعة تسوق أكبر ومتعه ترفيه أكبر من خلال الحفلات المقامة في دبي، تابع أيضاً :تردد قناة Zee Alwan Channel 2019 – أحدث المسلسلات الهندية علي زي الوان.

الاستفادة من عروض صيف دبي وربح الجوائز

من أهم العروض المقدمة خلال مهرجان صيف دبي 2019، توجد خصومات تصل إلي 70%، على الاكسسوارات والاحذية، فى مختلف المحال التجارية والتسويقية، حيث تقدم شنط شفافه من “أتش أند أم” بخصومات كبيرة تتراوح ما بين 30% إلي 70%. وذلك في جميع متاجر H&M في دبي.

اكسسوارات “مانغو”” تقدم احدث التصميمات العصرية المميزة، والتى تتواجد فى متجر “مانغو” في دبي، وذلك بخصومات تصل إلي 70%،  كما قامت محلات “تشارلز أند كيث” بتقديم منتجاتها من النظارات الشمسية الرائعة، بتقديم موضة جديدة تواكب هذا الصيف، وشاركت في مهرجان دبي 2019، بتقديم خصومات على النظارات الشمسية “مانغو” تصل إلى 50%.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *