تردد قناة العراقية الرياضية الجديد 2019
تردد قناة العراقية الرياضية الجديد 2019

أفضل المباريات تشاهدها على تردد قناة العراقية الرياضية الجديد 2019

لتتمكن أن تقوم بتشغيل قناة العراقية يجب أن تقوم بضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على تردد قناة العراقية الرياضية الجديد 2019 حتى يمكنك أن تتابع العديد من البرامج المهمة، كما يمكنكم متابعة البرامج التي تهم الجماهير الرياضية العريضة، وهذه القناة هي من أهم وأفضل القنوات في العراق حيث أنها تقوم ببث مباشر من العراق مباشرة.



تردد قناة العراقية الرياضية الجديد 2019

القمرالترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأالمكان
نايل سات12437افقي H275005/67 غرب
نايل سات12118افقي H275005/67 غرب
نايل سات12380افقي H275005/67 غرب

قناة “العراقية” هي من القنوات التي يبحث عنها الكثير والعديد من الناس في دولة العراق والمهتمين بالرياضة ومعرفة أخبار كرة القدم أول بأول، كما أنها تقوم بالبث المباشر من العراق مباشرة على شاشتها على قمر نايل سات وعرب سات.

كما أن  تلك القناة تقوم بنقل البث المباشر للعديد من المباريات والبطولات المختلفة، كما أنها تقوم بإذاعة الأحداث الرياضية في جميع أنحاء العالم، وتم تأسيس تلك القناة عام 2005، كما أن بثها الأرضي أنطلق بعدها في بغداد وكربلاء وأيضا الناصرية.

  ما تهتم بعرضه قناة “العراقية” علي شاشتها

تقدم قناة العراقية الرياضية الشهيرة في دولة العراق، العديد من البرامج الهادفة والمميزة والمهمة، والتي يبحث عنها الكثير من الناس في العراق، حيث أنها تقوم بتقديم مجموعة من البرامج مع نخبة من كوادر إعلامية ذات خبرة في العالم الكروي.

ومن تلك البرامج التي يتم عرضها على القناة، برنامج أنت الحكم، وبرنامج معايشة رياضية، وأيضا برنامج الدوري، وتلك البرامج أسبوعية، أما البرامج الشهرية ، فتتمثل في برنامج برلمان الرياضة.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *