تردد قناة dmc hd الجديد 2022 على النايل سات – قناة dmc دراما

نتابع معكم اليوم تردد قناة Dmc الجديد على القمر الصناعي نايل سات، وذلك بعد التحديثات الأخيرة التي قامت بها إدارة القناة، وذلك من أجل تحسين جودة الصورة والصوت، على التردد ذو الجودة العادية SD، وفي هذا المقال نتعرف على التردد الجديد لقناة دي إم سي، وأهم البرامج التي تقدمها القناة على مدار 24 ساعة.

تم تعديل تردد قناة dmc hd على القمر الصناعي النايل سات، وذلك اليوم 25 يوليو 2022، وذلك فى إطار تحديثات فى بعض القنوات على النايل سات، والهدف من هذه التحديثات، وصول بث قناة دي ام سي بصورة أوضح وأنقى وأعلى جودة صوت، والآن نتعرف على التردد الجديد قناة DMC HD.

تردد قناة dmc hd الجديد 2022 – بعد التحديث

 

قامت إدارة قنوات dmc بعمل مجموعة من التعديلات على ترددات قنوات dmc hd، وكذلك قناة dmc دراما، والتى تقدم العديد من المسلسلات المصرية والعربية على شاشتها طوال اليوم على مدار 24 ساعة، والان مع جدول تردد قناة dmc الجديد بعد التحديث بجودة عالية.

التردد الجديد لـ قناة dmc 11449
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 5/6

أهم مسلسلات قناة dmc دراما 2022

تقدم قناة دي ام سي دراما، مجموعة كبيرة من المسلسلات العربية، التى تناسب المشاهدة العائلية، ومن أشهر المسلسلات التى تم بثها على قناة dmc دراما، مسلسل أبو العروسة، الجزء الأول والثاني، والذي حقق نجاح كبير، ونسبة مشاهدات عالية جداً، وتقدم القناة هذه الفترة، مسلسلات، قيد عائلي ومسلسل رحيم، مسلسل بالحجم العائلي، مسلسل اختفاء، مسلسل الرحلة، مسلسل أمر واقع، مسلسل لهفة.

تقدم قناة dmc وقناة dmc دراما، مجموعة كبيرة من البرامج والمسلسلات التى تهم العائلة العربية، نقدم لكم مواعيد بث برامج ومسلسلات قنوات dmc في الجدول التالي :

إسم البرنامج موعد المشاهدة على dmc
برنامج 8 الصبح الساعة 8 صباحاً
برنامج السفير عزيزة الساعة 3 مساءً
برنامج لعلهم يفقهون الساعة 5:15 مساءً
برنامج اليوم الساعة 6 مساءً
مسلسل الوصية الساعة 7 مساءً
مسلسل زلزال الساعة 8 مساءً
برنامج تعشبشاي الساعة 9 مساءً
مساء dmc الساعة 10 مساءً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *