أسماء المستفيدين من سكني

أسماء المستفيدين من سكني دفعة يونيو 2019 – الاستعلام بالاسم ورقم الهوية الوطنية

أعلنت وزارة الإسكان عن أسماء المستفيدين من برنامج سكني وذلك خلال شهر يونيو الماضي، وبلغ عدد مستفيدي برنامج الاسكان التابع لوزارة الإسكان، حسب ما صرحت وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية، هو 12 ألف مستفيد، كما أوضح سكني أن اجمالى عدد الأسر المستفيدة من البرامج المتنوعة في الفصل الأول من العام الحالي بلغ عدد ما يقارب من 80 ألف اسرة، ونعرض لكم طريقة الاستعلام عن اسماء المستفيدين فى سكني يوليو 2019.



أسماء المستفيدين من برنامج سكني 1440

اليوم الاثنين 15 يوليو 2019، أعلن برنامج سكني عن أسماء السادة المستفيدين من البرنامج خلال الشهر الماضي، يونيو 2019، وأن عدد المستفيدين من سكني بلغ 12,426 أسرة، ومنهم 4690 أسرة تم تسكينهم بمنازلهم. ويمكنك معرفة من هم المستفيدين من دفعة برنامج سكني خلال شهر يونيو الماضى من خلال الموقع الرسمي لسكني.

أعلن موقع سكني عن أسماء السادة المستفيدين من برنامج سكني، الذي يكون برعاية وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية، وصندوق التنمية العقارية، تابع الاستعلام عن المقطوعه برقم الطلب 1440 “ما هو موعد صرف المساعدة المقطوعة”.

طريقة الاستعلام عن مستفيدي سكني يونيو 2019

يمكنك الدخول على الموقع الرسمي لبوابة سكنى الجديدة، وإختيار الدفعة الخاصة بك، الدفعة الحالية دفعة يونيو 2019، والدخول على اسماء المستفيدين، ويمكنك الاستعلام عن أسم المستفيد، برقم الهوية الوطنية، وكذلك بالاسم الخاص بك، وسوف نتابع معكم على موقعكم أخبار لايت، أخر أخبار الاسكان والتقديم فى الدفعة الجديدة حال فتح باب التسجيل فى البرنامج الجديد، وطريقة التقديم.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *