تعقيب ريهام سعيد بعد مرضها وتعاطف جمهورها على السوشيال ميديا

سبق لنا وقد علمنا بمرض الإعلامية الشهيرة وإصابتها بداء بكتيريا الوجه، وهو من أخطر الأمراض التي تصيب الأنسان، وهذا المرض ليس منتشر بين البشر، حيث أن هذا المرض يصيب القليل جدا من البشر، وبعد أن أعلنت “ريهام سعيد” عن مرضها، فقد ذهبت إلى المستشفى، لتخضع لعملية بعدها في الوجه حتى تتخلص من البكتيريا بشكل نهائي ولكن لم يخرج المرض منها بشكل نهائي.



ريهام سعيد

قامت الإعلامية الشهيرة “ريهام سعيد” بعد مرضها بنشر صورة جديدة لها من منزلها الخاص بعد مرضها، وذلك علي موقع التواصل الإجتماعي الشهير “إنستجرام”، وذلك بعد أزمة مرضها مساء يوم الأحد كما أنها علقت علي الصورة قائلة ” أنا معنديش مرض جلدي، ووشي موجود موقعش الحمد لله.. بشكركوا على دعواتكم وأنا لسه بطمع في مزيد من الدعوات” وأكتفت بهذا التعليق.



   ريهام سعيد تستحوذ على تعاطف الجمهور

بعدما قامت “ريهام سعيد” بنشر صورة لها بعد مرضها والتعليق عليها كما ذكرنا، نالت ريهام العديد من التعاطف معها من جمهورها المتابع والمحب لها علي حسابها الخاص بموقع “إنستجرام”كما سادت بعدها حالة من الحزن الشديد والقلق على حالتها الصحية، حيث أن إعلانها عن مرضها، قد أخذ الكثير في التفكير أنها سوف تقاوم تلك المرض حتى ينتهي بها إلى الوفاة، وذلك إذا انتقلت البكتيريا إلى المخ.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *