حقيقة طلاق انغام
حقيقة طلاق انغام

حقيقة طلاق انغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم

حقيقة طلاق انغام منذ أسابيع وفي سرية تامة تزوجت الفنانة أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم وكشفت الفترة الماضية عن تلك الزيجة حيث يأتي ذلك تزامنا مع موعد إطلاق أنغام ألبومها الجديد حالة خاصة جداً حيث كانت لأنغام ثلاث زيجات سابقة من كلا من المهندس مجدي عارف والموزع فهد والفنان أحمد عز.



حقيقة طلاق انغام

 فاجأت الفنانة أنغام متابعيها عبر أستوري الانستجرام بحكمة ربطه البعض بشائعة خبر طلاقها مباشرة من الموزع أحمد إبراهيم وعودته لطليقته ياسمين عيسى  ثم حاولت أنغام كثيرا أن تكون على الحياد إلا أنها عادت وقالت يثلج الله صدرك حينما لا يكون لك يدا في دفع أمر ما عنك، ومن جانبه قال الموزع أحمد إبراهيم بأنه سيقاضي الجريدة التي نشرت خبر طلاقه من الفنانة أنغام مطالبا من ينشر أي أخبار بتحري الدقة.



 كشف زيجات أنغام 

فطريقة كشف زيجات أنغام أشبه بالكوميديا حيث تم كشف زيجتها من الموزع أحمد إبراهيم وذلك عندما رفعت زوجة أحمد إبراهيم الأولى تذكر فيها تعرضها للضرر جراء زواجه من أنغام مثلما تم كشف زيجتها من الفنان أحمد عز عندما رفعت ضده الفنانة زينة دعوى إثبات نسب.

ولكن زواجها من الموزع الكويتي فهد كان له نهاية مختلفة حيث انتهى بعد إنجابها ابنها عبد الرحمن عندما رفعت ضده دعوى خلع ومن ثم دعوى زيادة نفقة ابنها عبد الرحمن المتواجد معها بالقاهرة.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *