خبر وفاة ريهام سعيد
خبر وفاة ريهام سعيد

خبر وفاة ريهام سعيد ينتشر على مواقع السوشيال ميديا في مصر 

خبر وفاة ريهام سعيد نشر الكثير من مواقع التواصل الإجتماعي، وأشهرهم موقع “فيس بوك” خبرا يتضمن وفاة الفنانة والمذيعة الشهيرة “ريهام سعيد” وذلك بعدما أعلن خبر أصابتها بمرض خطير في وجهها، وهو مرض بكتيريا الوجه، وهو يعد من أخبث الأمراض التي تصيب القليل من الناس، وكانت على ريهام سعيد أن ترد علي الجمهور الذي ينشر الشائعات.



خبر وفاة ريهام سعيد

قد كتبت الإعلامية “ريهام” علي حسابها الرسمي على موقع أنستجرام الشهير، “افعل ما شئت فكما تدين تدان، اقبلونا كما نحن، أو اتركونا كما نحن، فلا أنتم تملكون حق تعديلنا، ولا نحن نملك رغبة التبرير”.



كما أضافت “ريهام” خلال بيانا ، وذلك عبر حسابها على أنستجرام “تنازلت اليوم عن الدعوى التي تقدمت بها ريهام سعيد في شهر فبراير 2019 والدعوي تحمل رقم 1966 عرائض النائب العام برقم 2241 لسنة 2019  إداري قسم الجيزة.

سبب الدعوى ومصيرها حتى الوقت الحالي

كما قالت المصري “وكل ذلك كان بسبب أنها قامت بتحريض الصفحات التابعة لها، بنشر العديد من الصور والفيديوهات، والتي هي تابعة لي وتختص بي، وكل ذلك دون وجه حق، كما قامت بفبركة العديد من الصور الخاصة بي وتركيبها.

بالإضافة إلى أنها قامت بفبركة الصور الخاصة بي وتركيبها وهي ليست صورا صحيحة وكلها كاذبة، بالإضافة إلي السب والقذف في حقها والتشهير بها، وقد تم التحقيق في الشكوى المقدمة للنائب العام، وذلك الأسبوع الماضي.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *