الأبراج والحب 2019
توقعات الابراج مع الحب 2019

الابراج والحب 2019 – حظ المرأة في الحب

تعتبر الأبراج من العوامل الموضحة لشخصيتنا من عدة نواحي: مثل الناحية المهنية والعاطفية والعائلية، ونحن سوف نقدم لكم اليوم برجك وشخصيتك من ناحية الحب، سنتعرف اليوم عن كل من هذه الأبراج مع الحب: الحوت، الحمل، العذراء، الجدي، الأسد، الميزان، العقرب، القوس، الجوزاء، السرطان، الثور، الدلو، لذلك نتعرف اليوم على الابراج والحب.



صفات الابراج في الحب 2019

نتابع معكم اليوم صفات الأبراج في الحب، ولكن نعرضها لكم اليوم بطريقة مختلفة، حيث نقدمها لكم منفصلة بالنسبة لكل من المرأة والرجل عن كل برج، حيث تختلف شخصية كلا منهما في التعبير عن الحب وطريقة الشعور به أيضا، وموضوعنا اليوم عن المرأة والحب، ونبدأ مع امرأة الحوت.

المرأة الحوت في الحب

تتسم المرأة الحوت بالرومانسية والعاطفة الشديدة، تتسم بجاذبيتها الأخاذة ورقتها ولذلك لم تراها عين الأ ووقعت في غرامها، حين تقع في حبك امرأة الحوت ستشعر وكأنك تعيش في عالم من الخيال حيث انها تستطيع ان تشعرك بأنك فارس أحلامها، مع امرأة الحوت ستحصل على العشق المتناهى، ولكن حذاري وخداعها فهي قادرة علي أذيتك أيضا ونسيانك سريعا اذا قابلت فارس أحلام يعوضها.

المرأة الحمل في الحب

تدلل امرأة الحمل حبيبها كثيرا، أنها عاشقة غيورة وتحب السيطرة ولكنها تستطيع أن تخفي ذلك أن أزعج حبيبها، تهتم دائما بنفسها وهي لها الأولوية في كل شئ، تحب دائما التحدي وخصوصا تحدي الرجل الذي تحبه خوفا من سيطرته عليها، تبحث دائما عن الأثارة فا هي مشاكسة تخطف القلوب.

المرأة العذراء في الحب

تتسم المرأة العذراء بالجدية ولكنها أيضا تمتلك قلبا طيبا، عندما تثق بك فا عليك والحفاظ علي هذه الثقة جيدا، أنها ليست كامرأة الحوت خيالية، امرأة برج العذراء شديدة الواقعية، حاول ان لا تخسر امرأة برج العذراء فهى إمرأة مميزة وستعيد ترتيب حياتك لأجل أن يصبح كل شئ أفضل.

المرأة الجدي في الحب

امرأة برج الجدي امرأة متحفظة، من يراها يظنها باردة المشاعر ولكن هي عكس ذلك تماما أنها شخصية عاطفية ولكن مع امرأة برج الجدي يجتمع العقل والعاطفة ولكنها ولكنها لا تبوح بحبها الا عندما تتأكد من مشاعر حبيبها أولا، تحب الرجل الذي يقدر الحياة العائلية ويتفهم تحفظها، ويحترم عقلها.

المرأة الأسد في الحب

تابع أيضا : تردد قناة Mbc Action 2019

امرأة برج الأسد هي القوة والكبرياء، المرأة المتمردة ذات العيون الجذابة، تنجذب الى الرجل القوي الذي تشعر معه بأنوثتها، تتمكن من أغواء حبيبها وتوقيعه في حبها، سيطرت امرأة برج الأسد قد تشعر أحيانا الرجل بعدم الأرتياح وأن لم تتنازل عن كبريائها وتملكها قليلا فقد يذهب هذا الحب.

المرأة الميزان في الحب

عندما تذكر الاناقة تذكر امرأة برج الميزان، تتميز المرأة الميزان بطيبة القلب، هي ليست متكبرة، ذكية، طموحة، تحترم حبيبها وتلبي جميع رغباته، تتميز بالأخلاص في الحب، تتسم المرأة الميزان بالأناقة ولذلك تحب أيضا أن يكون حبيبها يهتم بأناقته، محظوظ من تحبه امرأة الميزان، فهي تعرف كيف تهتم بحبيبها.

المرأة العقرب في الحب

الغيرة والتملك أبرز صفات المرأة العقرب في الحب، أكثر ما تكرهه امرأة العقرب هو الخيانة، تتميز أيضا بسحرها ستجعلك تعشقها دون شك عزيزي الرجل فأنتبه، اذا تم الغدر بها لن تترد بالانتقام، كن لها الرجل الذي تتمناه تكن لك امرأة حنونة، مخلصة ليس لها مثيل.

المرأة القوس في الحب

تعشق امرأة القوس الأهتمام، تكره التقاليد، تحب المغامرات، لذلك هي تبحث عن رجل غير تقليدي، تحب حريتها أكثر من اي شئ وهذا ما يجعل حبيبها يعيد التفكير في هذه العلاقة، لها قوانينها الخاصة،تكره الروتين، عزيزي الرجل ستتعب كثيرا مع امرأة برج القوس ان لم تكن تحب الحياة والحرية، وسوف تخسر أيضا كثيرا ان خسرت امرأة مثلا امرأة القوس تعشق الحياة.

المرأة الجوزاء في الحب

فضولية وعفوية وطفولة المرأة الجوزاء تجعلك تقع بغرامها بمجرد النظر اليها، مع امرأة الجوزاء لن تشعر بالملل من الحياة، تستطيع أن تظهر لك انوثتها ورقتها كي توقعك في شباكها و عزيزي الرجل لن تستطيع أن تقاوم سحرها، امرأة الجوزاء امرأة عقلانية، تختار شريك حياتها بدقة وحرص، لها سحرها الخاص الجذاب.

المرأة السرطان في الحب

تتسم امرأة برج السرطان بالغيرة الشديدة، ولكنها أيضا تتصف بالطيبة والحنان، تعرف كيف تهتم بحبيبها ، ان اهملت امرأة السرطان ستشعر باللامبالاة وكأنك لم تكن حبيبها يوما، تبحث دائما عن من يقدم لها الحب بطريقتها.

المرأة الثور في الحب

يتنافس الرجال للحصول على قلب امرأة برج الثور فهي تضحي بسعادتها مقابل سعادة شريك حياتها وتسعى دائما لأرضاءه، ذات طبيعة مميزة، تتميز بالرقة، تحب العلاقات التي تدوم طويلا، يمتلئ قلبها بالحب والحنان.

المرأة الدلو في الحب

تتميز المرأة الدلو بشدة الوفاء لمن يتقبل طبيعتها وجنونها في الحب، تبحث دائما عن التميز في كل شئ حتي شريك حياتها، تكره الروتين وتحب الحياة، ذات نظرات ساحرة، امرأة الدلو ستبعدك عن الملل وستتمكن من كسر الروتين.



تعليق واحد

  1. حلم حلم حلم
    Dream Dream

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *