حارس السنغال
تعرض حارس السنغال للإصابة أثناء الإحماء

إصابة حارس مرمي منتخب السنغال تقضي علي مشواره في كأس أمم أفريقيا

إصابة حارس مرمي السنغال حيث تعرض إدوارد ميندي الحارس الأساسي لمنتخب السنغال لكسر في إصبع اليد خلال عمليات الإحماء التي أجراها الفريق قبل مباراة كينيا، وتم الدفع بالحارس البديل لمنتخب السنغال ألفريد جوميس لقيادة مرمي منتخب السنغال ضد كينيا، وخضع اللاعب إدوارد ميندي لفحوصات طبية لبيان مدي خطورة الإصابة وفترة غيابة عن الملاعب.



التقارير الطبية حول إصابة حارس مرمي السنغال

كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب إدوارد ميندي عن وجود كسر في الإصبع، ويحتاج اللاعب لعدة أسابيع حتي يعود للملاعب مرة أخري، ولذلك مسيرة اللاعب في أمم أفريقيا انتهت تماماً، وتم الإعلان رسميًا.. إصابة حارس السنغال وغيابه عن بلاده لنهاية كأس الأمم الأفريقية.

مشوار منتخب السنغال في كأس أمم أفريقيا نسخة 2019

استطاع منتخب السنغال أن يحقق فوزاً عظيماً علي منتخب كينيا، وذلك مع تألق النجم ساديو ماني جناح فريق ليفربول، حيث قام ساديو ماني بتسجيل هدفين خلال اللقاء وقام بإهدار ركلة جزاء، ويستعد منتخب السنغال لمواجهة أوغندا في مواجهات دور الـ16، وذلك بعد تأهل منتخب أوغندا كثاني في المجموعة التي تتصدرها مصر.

شاهد أيضاً مواجهات دور الـ16 بكأس الأمم الأفريقية 2019

مشوار منتخب السنغال في أمم أفريقيا

يبحث منتخب السنغال عن الحصول علي كأس أمم أفريقيا للمرة الأولي في تاريخه، ويظهر منتخب السنغال في بطولة أمم أفريقيا للمرة الـ14 في تاريخه، ويحتل منتخب السنغال الصدارة في قائمة القيمة التسويقية للاعبين في القارة السمراء ويعتبر ساديو ماني أغلي لاعب في صفوف منتخب السنغال، ونجح مدرب منتخب السنغال  “أليو سيسيه” في الصعود للدور النهائي في كأس أمم أفريقيا نسخة 2017 التي أقيمت في الجابون، وصعد منتخب السنغال أيضاً إلي كأس العالم 2018 ولكنه غادر مبكراً في دور المجموعات.

النسخة السابقة من كأس أمم أفريقيا

من الجدير بالذكر أن منتخب مصر قد صعد لنهائي النسخة السابقة من كأس الأمم الأفريقية ولكنه خسر أمام منتخب الكاميرون بهدفين مقابل هدف في مفاجأة غير متوقعة في الدقائق الأخيرة من المباراة ، وسيطر الحزن علي أهل مصر نتيجة فقد البطولة بعد مشوار طويل في البطولة ، وحصد منتخب الكاميرون اللقب بعد فوزه علي منتخب مصر وبذلك يكون قد حصل علي البطولة خمس مرات محتلاً المركز الثاني في عدد الألقاب بعد منتخب مصر صاحب الـ7 ألقاب .



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *