نغمات مجانية

أين تجد نغمات مجانية لهواتف Android أو iPhone ؟!

هل تريد تجديد الهاتف الخاص بك ؟!، هل سئمت من النغمات التي تأتي مع هاتف Android أو iPhone ؟!،فمن السهل شراء نغمات جديدة من المواقع أو البرامج المخصصة لذلك ،ولكن قبل القيام بذلك، هناك عدد من المواقع حيث يمكنك الحصول على نغمات مجانية لهاتفك سواءً كان Android أو iPhone لتكون مصنوعة خصيصًا لك لكن هل بحثت عن أين تجد نغمات مجانية لهواتف Android أو iPhone ؟!.
تدعم الأجهزة من نوع Android ملفات من نوع MP3 لذلك إذا كنت تملك جهازا من نوع Android فسيكون الأمر سهلاً ويمكنك حتى إنشاء النغمات المخصصة الخاصة بك لنظام Android إذا كنت تريد.
الأمر يختلف في حالة إن كنت تمتلك جهاز من نوع iPhone ،فـ جهاز iPhone يدعم ملفات من نوع M4r مما يتطلب منك تحويلها مسبقا على حاسوبك قبل إدراجها ببرنامج iTunes أو تحويلها عن طريقه ليجعلها نغمة مخصصة لجهازك من نوع iPhone.
أفضل المصادر للحصول على النغمات.



أهم مصادر نغمات مجانية لهواتف Android أو iPhone

أولا : Zedge

نغمات مجانية 2019
يعد برنامج Zedge من أفضل البرامج للحصول على النغمات العربية والعالمية مجانا دون عناء في تقطيعها حيث أنه يحوي مكتبة كبيرة جدا من أفضل نغمات الاغاني والنغمات الموسيقية بكل أنواعها وهو آمن تماما بل يمكنك استخدامه دون عناء تسجيل الدخول للبرنامج. ويعد البرنامج ليس فقط لتنزيل النغمات بل هو من أفضل برامج الحصول على خلفيات بجودة عالية متميزة
يمكنك تحميل البرنامج لهواتف Android من هذا الرابط Zedge
يمكنك تحميل البرنامج لهواتف iPhone من هذا الرابط Zedge

ثانيا : Melofania

نغمات مجانية للهواتف 2019
من أروع المواقع يستعرض نغمات الفنانين وتنزيل نغماتهم ويمكنك أيضا إنشاء نغمة من مقاطع فيديو Youtube ،بمجرد تحديد نغمة رنين تريدها ، انقر فوق الزر Android أو iPhone ونغمة الرنين للتنسيق المحدد الذي تحتاجه ،حيث يتمكن مستخدمي Android التنزيل مباشرة على هواتفهم ، ولكن يحتاج مستخدمو iOS إلى استخدام أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم و iTunes كوسيط لإدراج نغمات الرنين الخاصة بهم.

[blockquote align=”none” author=””]تابع أيضا

طريقة الدخول إلي واتساب ويب “WhatsApp Web” من الكمبيوتر 2019

[/blockquote]

يمكنك زيارة الموقع مباشرة من هذا الرابط Melofania
ملاحظة مهمة :إن تنزيل النغمات المصنوعة من الاغاني يعد انتهاكا لحقوق الطبع والنشر ،لذلك نوصي باستخدام Melofania فقط للموسيقى التي تمتلكها قانونيًا ولديك الحق في تعديلها كنغمة رنين.

 



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *