موعد صرف المكرمة الملكية
متي موعد صرف المكرمة الملكية

موعد صرف المكرمة الملكية للضمان الاجتماعي شهر رمضان 1440

موعد صرف المكرمة الملكية للضمان الاجتماعي 1440 هجرياً، أكدت المصادر فى المملكة العربية السعودية عن قرب صرف المكرمة الملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي لشهر رمضان 1440 هجرياً، وذلك بعد ما أصدر الملك سلمان بن عبد العزيز حفظة الله، أمر ملكي بصرف 1.8 مليار ريال لمستفيدي الضمان الاجتماعي



موعد صرف المكرمة الملكية للضمان الاجتماعي 1440

يتم صرف المكرمة الملكية قبل عيد الفطر المبارك خلال أيام، وذلك لتخفيف الأعباء على المواطنين المستفيدين من الضمان الاجتماعي، وقيمة المكرمة الملكية 1000 ريال لأصحاب المعاشات والتابع 500 ريال.
[blockquote align=”none” author=””]

اقرأ أيضاً

رابط حساب المواطن وموعد صرف الدفعة القادمة

[/blockquote]

المكرمة الملكية رمضان 1440

ينتظر من يستحق معاشات الضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودية المكرمة الملكية التي إعتادوا عليها من قبل في كل عام في شهر رمضان المبارك، وقد أصدر خادم الحرمين الشريفين أوامر ملكية بصرف مكرمة رمضان لهذا العام خلال أيام.

ومن الجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية تقوم بالعديد من البرامج الهامة التي تساعد المواطنين علي المعيشة ومنها برنامج سند محمد ابن سلمان للزواج وذلك تنفيذاً لرؤية المملكة 2030.

مكرمة شهر شوال 1440

نتابع معكم موعد صرف مكرمة شهر شوال 1440 هجرياً، والذي سيتم منحها قبل عيد الفطر المبارك، لمن يستحق الدعم من الضمان الاجتماعي من الرجال والنساء، وسوف نعلن عن صرف المكرمة الملكية شهر شوال 1440 فور إيداعها.