مُميز تردد قناة توم وجيري 2021 آخر تحديث وبرامج جديدة

تعتبر هذه القناة من أشهر القنوات بين الأطفال ، وتتم مشاهدة الأطفال كل يوم. وتجدر الإشارة إلى أن هذه القناة تحتوي على محتوى مناسب لجميع الأعمار وتسعى القناة جاهدة لتقديم مجموعة واسعة من المحتوى. وتجدر الإشارة إلى أن هذه القناة مفتوحة ويمكن لأي شخص تنزيلها من الملجأ وتستمر متابعة هذه القناة ، وتجدر الإشارة إلى أن القناة تقدم العديد من البرامج الترفيهية المختلفة التي يحبها الأطفال حقًا. كما توجد برامج تعليمية يتم من خلالها تعليم الأطفال الصغار وتقديم سلسلة من الحروف بشكل جميل باللغتين الإنجليزية والعربية حتى يتمكن الطفل من الوصول إليها بسهولة والانتظار طوال الوقت.



قناة توم وجيري

تقدم القناة مجموعة من المسلسلات الكرتونية المختلفة للغاية ولكنها تهتم بشكل خاص بعرض العديد من حلقات المسلسل التلفزيوني الشهير Tom and Jerry. المسلسل مفضل لدى جميع الأطفال في كل دول الوطن العربي. يجب أن نشير إلى أن القناة تعرض حلقات منفصلة من المسلسل. يحتوي كارتون توم وجيري الكرتوني الجديد والقديم وكذلك القناة على العديد من المسلسلات المختلفة مثل سبونج بوب وحلقات السلحفاة الرائعة ومقدمة لمسلسل المغامرين الذي يفضله كثير من الأطفال. كما تقدم القناة العديد من الأغاني والقصائد التي تشجع الأطفال على القيم الحسنة واكتساب مهارات جديدة والتسامح واحترام المعلم واحترام كبار السن.



تردد قناة توم وجيري

  • التردد: 11354.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6
  • معدل الترميز: 27500.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • الجودة : HD.

خطوات ضبط تردد قناة توم وجيري

أولاً ، دعنا ننظر في جهاز الاستقبال الخاص بك على القمر الصناعي المخصص.
ثانيًا ، نحتاج إلى اتباع الخطوات لإدخال بيانات القناة بشكل صحيح.
ثم نضغط على مصطلح البحث.
أخيرًا قم بتثبيت القناة.



أيمن

حاصل علي ليسانس حقوق، وعلي مجموعه شهادات من شركة Microsoft وأعمل Network Administrator في مجموعة مستشفيات بالإسكندرية، وأعمل في مجال تطوير المواقع الالكترونية منذ عام ٢٠٠٥.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *